هل توقف العالم العربي عن البصاق أم انقرضت الأحذية؟

إقبال التميمي – لندن1651

8/1/2009

نحن أكثر الأمم إبداعاً في نسج الشتائم لأننا لا نملك سواها، وعندما لا يجد الواحد منا ما يشفي غليله في قاموس البذاءة يختصر الجهد ويبصق على من خالفه الرأي.

قرأت بحسرة وأسى مئات المقالات التي كتبت بأيدي غربية ممن شجبوا الهجوم الوحشي الإسرائيلي على غزة، وجميعهم تساءلوا أين العرب وأين قادتهم مما يجري. تجرأ شافيز وأطلق العنان للسانه مقتصاً لنا من إسرائيل ” الله يكرم شهامته” وطرد السفير الإسرائيلي من بلاده، بينما اكتفى القادة العرب بالتلويح بحَرَدِهم من الأعدقاء ” بنزعل منكم هه!!” … ” والله بناخذ على خاطرنا يا إسرائيل إذا قمت بفرم بقية الأطفال” ويمكن ” يمكن هه.. نقاطع البرغر ونتهور ونبطل تعاطي قهوة ستاربكس”.

خانتني أصابعي وذاكرتي، ووجدت نفسي لا أسوى ثمن الحبر.. فلم أكتب شيئاً لأنني وجدت فجيعتي أكبر من مساحة جهنم. فبينما كانت الأمهات في غزة يحاولن ترتيب قطع متناثرة لأجزاء من أشلاء أطفالهن وإلحاق الرؤوس بالأيدي المبتورة احتفلت أبو ظبي بحفل عيد راس السنة الميلادية وبحضور الحاجة شاكيرا. وابن القذافي سيف الإسلام الذي دفع مليون دولار ” نقوط” لمارايا كاري في الحفل مقابل 4 أغنيات.

جفّ ريقي وهو سلاحي الوحيد حالياً لأنه لا يوجد صحيفة عربية سترضى بنشر مقالاتي التي لا تبجّل ذوي الفخامة الذين اشتروا دماء أولاد غزة ببضع بطانيات وبعض ” الفراطة”. لا يوجد في فمي ما يكفي لأغراق الأمة العربية عديمة اللعاب. زميل من العراق استخدم فردة حذاء وأعاد كرامة بغداد، فإذا كانت فردة حذاء قد أصبحت علامة فارقة للتعبير عن الرفض والقهر إلى درجة أن تبنـّتها جميع حركات حقوق الإنسان فلماذا لم يغرق العرب والمسلمون إسرائيل. نعم ربع عدد سكان العالم مسلمون عدا عن العرب من مختلف العقائد. بصقة واحدة من كل عربي ستغرق إسرائيل. لكن حتى بصقة واحدة استكثرها إخواننا المجاهدين في الحانات والبارات على الأمهات الفلسطينيات. ويتساءلون لماذا لم تسقط المقاومة الفلسطينية بعد؟ الجواب لأنه ليس لديها ما تفقده بعد الآن. غزة هاشم ستبقى هي غزة الصمود.

سمعت الكثير عن زملاء المهنة الذين اعترضوا على الزيدي ووصفوا تصويبة حذاءه باتجاه عديم الأخلاق بوش بأنها طريقة غير حضارية، أنا كلي آذان صاغية وأتمنى أن أسمع من هؤلاء كيف تكون المعالجة الحضارية لبشر قاموا بشوي أطفالنا على الوجهين.
31210

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s