القبض على الأخ غير الشقيق للرئيس أوباما بتهمة حيازة مخدرات في نيروبي

القبض على الأخ غير الشقيق للرئيس أوباما بتهمة حيازة مخدرات في نيروبي

جورج أوباما

جورج أوباما

لندن – مكتب «الرياض»، إقبال التميمي:
نشرت الصحف في نيروبي خبر القاء القبض على أخي الرئيس الأمريكي أوباما غير الشقيق بتهمة حيازة الماريوانا أمس بالقرب من منزله في نيروبي.

جورج أوباما في العشرينيات من العمر وبالكاد يعرف أخاه الرئيس. قال رئيس الشرطة في المنطقة جوشوا أوموكيولونغولو أنهم وجدوا معه ماريوانا وأنه ليس ببائع مخدرات متجول لكن وجود المخدرات معه هو أمر محظور قانونياً وهي مادة يمنع تداولها. وحسب المصادر سيمثل جورج أوباما صباح يوم الاثنين أمام المحكمة.

جورج هو أخو الرئيس الأمريكي أوباما من نفس الأب الذي كان قد لقي مصرعه في حادث سيارة عام 1982. لكن حسب ما جاء في صحيفة ذي تايمز أوف انديا أمس فإن البيت الأبيض رفض التعليق على الحادثة.

وجاء من المصدر أن غالبية أفراد عائلة الرئيس أوباما حضرت من كينيا لمراسم رئاسته إلا أخاه جورج لم يحضر وبقي في هوروما مع أفراد عائلته الممتدة. وكانت الصحافة قد بدأت تلاحق قصصه منذ الصيف الماضي إذ قالت في إحدى المجلات أنه يعيش في كوخ ويكسب ما مقداره دولار يومياً. حينها قال جورج أوباما أن الصحفيين «مهينون» وقال «أنا فخور بنفسي وكيف أعيش» كما قال أثناء الصيف «إن الصحافة تحاول تلويث سمعة العائلة». كما قال: إنه يدرس حالياً ليصبح ميكانيكياً ويعمل في نفس الوقت مع جماعة من الشباب المحليين في مدينة هوروما.

أما بالنسبة للرئيس أوباما كان قد وصف جورج في كتابه «أحلام من أبي» بأنه وسيم، متزن، وذو نظرة حذرة. جورج هو أصغر اخوة الرئيس أوباما السبعة، وكان يبلغ من العمر ستة أشهر فقط عندما توفي والده.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s