فنانة شهيرة تحاول عض أحد أفراد الطاقم الجوي بعد شربها محتوى زجاجة صابون سائل من حمام الطائرة

فنانة شهيرة تحاول عض أحد أفراد الطاقم الجوي بعد شربها محتوى زجاجة صابون سائل من حمام الطائرة

إقبال التميمي– لندن

الفنانة غالينا روزانوفا

الفنانة غالينا روزانوفا

تم احتجاز الفنانة الشهيرة والرسامة المعروفة غالينا روزانوفا في زنزانة سجن مساء أمس بعد أن زعم أحد أفراد الطاقم الجوي الذي كانت مسافرة على متن طائرته أنها حاولت عضّه في نوبة غضب.

الفنانة غالينا روزانوفا التي تعيش في لندن وصفت بأنها شهيرة ومحترمة ومتميزة بمعارضها ورسوماتها لكنها هاجمت مساء الأربعاء أحد موظفي الطيران وحاولت جاهدة أن تعضّة. وصف الموظف محاولتها أنها حاولت عضّه ” مثل كلب” . وجاء في المحكمة أنها كانت قد حاولت عضّ أحد أفراد طاقم الطائرة التي أقلعت بها من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية ثم اضطرت إلى تغيير مسارها باتجاه مطار مين ليلة الأربعاء، ووفقا لتقارير المحكمة أصبحت روزانوفا التي تبلغ من العمر (54 عاما) ثائرة وغاضبة وغير طبيعية بعد ثلاثة ساعات من الإقلاع وأنها أثارت قلق الركاب بعد تعاطيها بعض الأدوية، وشرب النبيذ، إضافة إلى شرب محتوى زجاجة من الصابون السائل كانت موجودة في مرحاض الطائرة.

أصدرت محكمة في مدينة بانغور قرب مدينة مين في الولايات المتحدة الأمريكية حكما باحتجازها يوم الجمعة بتهمة الاعتداء، والتدخل بعمل طاقم الطائرة ومن المتوقع ان تعود الى المحكمة غدا إذ أن وثائق المحكمة قالت أنها ركلت ولكمت الموظفين على متن الطائرة التابعة لشركة يونايتد ايرلاينز وأن الطاقم اضطر لتقييدها بالأغلال جواً قبل الهبوط الى الارض واعتقالها من قبل رجال أمن مكتب التحقيقات الفدرالي.
قالت الفنانة روزانزفا أثناء التحقيق معها من قبل الشرطة فيما بعد ” تصرفي هذا وما قمت به متوقع مني، إذ أنني أقوم أحياناً بتصرفات مجنونة”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s