نائب البرلمان البريطاني جورج غالاوي يكسر صمته أثناء دفاعه عن قانون لحماية الأطفال ويعترف باغتصابه أثناء طفولته في المدرسة

061008_d0209 إقبال التميمي– لندن 21 / 7 / 2009

بعد حدوث مشادات حول قانون جديد يطالب كل من يزور المدارس البريطانية بشكل متكرر بأن يتم فحص ملفاته السلوكية، وإثر ردة فعل عارمة ضد هذا القانون الذي يتم بحثه حالياً وثورة عدد من الشخصيات التي تزور المدارس بشكل متكرر من المؤلفين والفنانين الذين اعتبروا فحص ملفاتهم السلوكية أمراً مهيناً. ألقى النائب البريطاني جورج غالاوي قنبلة الموسم بالكشف عن سر لازمه منذ طفولته ولم يخبر به حتى زوجاته، إذ مزق حاجز الصمت أخيراً واعترف بأنه كان قد اغتصب في المدرسة أثناء طفولته لذلك هو من المساندين لتشريع هذا القانون لحماية الأطفال من البالغين الشواذ الذين يعتدون على الأطفال من مدرسين وعاملين وغيرهم. جورج غالاوي عضو البرلمان عن حزب الاحترام لم تنقصه الشجاعة عندما اعترض بعض الكتّاب الكبار ممن يزورون المدارس على تشريع جديد ينصّ على فحص ملف سلوكيات كل زائر ومتعامل مع الطلبة في المدارس لحماية التلاميذ من انحرافات الكبار. لذلك نشر اليوم النائب جورج غالاوي عموداً كسر فيه حاجز الصمت ودافع عن مشروع حكومي بضرورة معرفة خلفيات الذين يقتربون من الأطفال في المدارس بسبب طبيعة عملهم أو تطوعهم. فكتب في الديلي ريكورد اليوم ” كنت ضحية اعتداء جنسي وأنا في 11 من العمر، جاء الاعتداء عليّ من قبل شخص كنت أثق فيه وهو حارس المدرسة. اعتداءه عليّ ما كان ليحصل لو كان القانون موجوداً وتم فحص سجله قبل توظيفه”. وقال غالاوي أن حياته تأثرت بهذا الاعتداء، وأنه كلما ظهرت حكاية عن قاتل أو معتد على الأطفال حسب تعبيره ” أموت قليلاً من الداخل وانا اتذكر ذلك العجوز القذر الذي اندفع بسبب اهتماماته الجنسية المنحرفه للاعتداء على الأطفال “. يبدو أن النائب وعضو البرلمان الشهير الذي دافع عن حقوق كثير من الأطفال حول العالم أخفى سره الأليم ولم يبح به لأحد حتى تاريخ اليوم إذ قال: ” لم أخبر أحداً بما جرى لي ولا حتى أي من زوجاتي، كل ما كنت أشعر به هو الخجل رغم أنني كنت طفلاً وكنت أنا الضحية لشخص معتد مفترس”. لم يفصح غالاوي عن اسم الشخص الذي اغتصبه لكنه قال: ” لا بد وأنه قد مات الآن وتعدى مرحلة الخزي والعار أو المسامحة، لكنني أرجو أن يكون الآن يحترق في نار جهنم، إنني أخبركم عن هذا الآن لحماية أطفال آخرين”.

اترك رد

