ارتفاع في نسبة رحلات الطيران الخاصة إلى المملكة العربية السعودية في موسم عمرة رمضان بنسبة 50%


إقبال التميمي – لندن

16 / 9 / 2009

رغم تراجع الاقتصاد الجوي في غالبية الدول إلا ان الرحلات الجوية الخاصة المتوجهة إلى المملكة شهدت في شهر رمضان المبارك ارتفاعاً اقترب من نسبة 50 % بسبب توجه العديد من الشخصيات الاعتبارية للقيام برحلات العمرة خلال الشهر الفضيل.

قال إيلي عبدو، المدير الشريك في “إنترناشونال آير تشارتر” في الشرق الأوسط حيث تقدم الشركة خدماتها لكبار الشخصيات بمن فيهم أفراد الأُسر الحاكمة والمدراء التنفيذيين وكبار موظفي الحكومة الذين يبحثون عن المزيد من الراحة في وسائل النقل عند السفر إلى وجهاتهم الرئيسية في مختلف انحاء العالم، أنه يتوقع كذلك ارتفاعاً مماثلاً في فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

تعتبر “إنترناشيونال آير تشارتر” إحدى أكبر شركات الوساطة المستقلة في قطاع تأجير الطائرات الخاصة في العالم، حيث تقدم خدمة تأجير الطائرات الخاصة. والتي كشفت عن قيامها بتعزيز خدماتها و استعداداتها بهدف استيعاب الزيادة المتوقعة في الطلب خلال هذه الفترة على غرار الاعوام الماضية.

واعلنت الشركة عن أقترابها من تحقيق النمو المتوقع لهذه الفترة المقدر بـ 50% ، وذلك بسببً الزيادة في تدفق المسافرين الراغبين بتادية مناسك العمرة.

وقال إيلي عبدو، المدير الشريك في “إنترناشونال آير تشارتر” في منطقة الشرق الأوسط: “في الوقت الذي حققنا فيه نسبة النمو المتوقعه لهذه الفترة نتيجة تزايد الحجوزات في الشهر الفضيل، نتوقع المزيد من النجاح و النمو خلال فترة عيد الفطر المبارك أيضاً. وفي هذا الإطار، لاحظنا تزايد الوعي حول المزايا العديدة التي توفرها الطائرات الخاصة , ويعد هذا الامر تطوراً هاماً كونه سيوفر المزيد من الفرص الإستثمارية لاسيّما خلال الفترات التي تشهد نشاطا ملحوظا كشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك”.

وقال عبدو أن الشركة توفر مجموعة واسعة من الطائرات التي يتراوح عدد المقاعد فيها بين ستة إلى اربعين مقعد. من طائرات “بياجيو”، و”بريميير”، و”هوكر”، و” فالكون”، و”غلفستريم”، و”تشالنجر”، و”دورنير” و”غلوبال إكسبرس”، و”بوينغ”، و”في. آي. بي. آيرباص”، و”في. آي. بي.– بي.بي.جي.” وغيرها. كما أكد أن “إنترناشونال آير تشارتر” الحاصلة على شهادة “الآيزو 9002” تنفرد بميزة هامة في إمكانية تشغيل أكثر من 50 ألف طائرة خاصة يومياً حول العالم من خلال نظام تعقب الطائرات الإلكتروني (CATS) والذي يتم تحديثه آليا بشكل يومي. وتستطيع الشركة، من خلال نظامها المتميز،  توفير الحجز خلال مدة قياسية اقلها ساعتين عقب تأكيد الحجز، بالإضافة إلى امكانية توفير الطائرات الخاصة للعملاء من وإلى أية وجهة في العالم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s